الرئيسية - أعلام ومشاهير - شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب: لم أعد مستعبدة ولن أكررها

شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب: لم أعد مستعبدة ولن أكررها

الساعة 02:05 مساءً (خليجي نيوز- متابعة: توفيق صالح )

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

 

الأكثر قراءة:

الفنانة بلقيس فتحي تكشف صدرها بالكامل في أجرأ جلسة تصوير.. شاهد 

«السلطانة هيام» بدون ملابس في أجرأ إطلالة.. صورة 

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد 

نادين نجيم بحالة سكر وتخلع ملابسها الداخلية بفضيحة تهدد مسيرتها الفنية .. شاهد 

شاهد .. دون أن ترتدي أي قطعة قماش.. رهف القنون تكشف للجمهور عن جسدها بالكامل في أقوى مشهد فاضح !! 

وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحت صافيناز وفيفي عبده ..شاهد

مفاجأة كبرى.. فتاة سعودية ترضع طفلها 9 أشهر بعد وفاتها.. لن تتخيل ما جرى! - بالصورة

ميا خليفة: هذا ما أتقاضاه مقابل أفلامي المخلة وما فعلوه بي أثناء التصوير جعلني أبكي من الألم | تفاصيل مثيرة 

سما المصري تفقد عقلها و تستخدم الصابون مع الخيار ..شاهد ماذا تفعل به واين وضعته- فيديو  

شيماء علام تعرض منحنياتها في أقوى إطلالة إغراء.. والجمهور يفقد غريزته ويتحرش بها 

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد  

=====================================

379

 

تسجيل شيرين عبد الوهاب لنضال الأحمدية: انفصال شيرين وحسام حبيب

وفي تسجيل جديد نشرته نضال الأحمدية، تحدثت عن عودة "الصديقة" شيرين عبد الوهاب، والتي كانت تتحدث عن كم التحكمات الذي تتعرض له من قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.

 

وقررت نضال الأحمدية نشر بعض أجزاء اعتبرت أنها هي الأهم والتي تخص الجمهور، من حديث شيرين عبد الوهاب المقتطع من تسجيل أصلي، لم تكشف عنه رئيس تحرير الجرس حتى الآن

 

وقالت نضال الأحمدية في التسجيل لشيرين عبد الوهاب: "إن شاء الله بتصيري كنتنا، ووائل كفوري لازم يغني هيك أغنية، هكلمه دلوقتي وأقوله لو بتحب نضال غني لشيرين"

 

لترد شيرين عبد الوهاب قائلة إن حسام حبيب لو سمع نضال وهي تتمنى أن تصير شيرين زوجة أحد الرجال اللبنانين، لأطلق عليها الرصاص على الفور، لأنه يغار عليها ليس من الفنان وائل كفوري ولكن من أي شخص في المطلق.

 

لتدور بينهما المحادثة التالية: "بس أنتي خلاص هلأ حرة"

 

- "أيوه حرة بس هو بيغير، وأنتي لازم تأمنينني".

نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب: نحن في حمى الجيش

أوضحت شيرين عبد الوهاب أنها عاشقة للبنان، الذي تعتبره وطنها الثاني، البلد الصغير في المساحة والذي يحتل مكانة كبيرة في قلوب محبيه، مشيرة إلى أنها في حمى الجيشين المصري واللبناني.

 

أكدت شيرين أيضاً أنها تحب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والذي تعتبره أباً وملاكاً حارساً لأرض الوطن، مؤكدة أنه جند من جنود الله

 

وقالت شيرين: "أنا قولتها من أول ما جه، وحياة بناتي يا نضال، هو جند من جنود الله، الريس شديد أوي وما بيسمح إن لبنان تضر وسيرسل الغاز ليضوي لبنان"، مشيرة إلى أنها حلمت بأشجار كثيرة تخرج من باطن الأرض في لبنان، وهذه الأشجار مليئة بالثمار الكبيرة الناضجة والجاهزة للأكل دون انتظار.

شيرين عبد الوهاب: أنا لست مستعبدة حاليا

قالت شيرين عبد الوهاب إن أحلامها تتحقق، مشيرة إلى أنها هي شخصياً أول أحلامها قائلة: "أنا أول أحلامي.. شوفي أنا وصلت لفين".

 

تابعت: "على فكرة كل حاجة ليها ثمن، كل وضع له ثمن، خسارة ليها ثمن مكسب، أنا عم بكبر مش عم بصغر أنا عم بقوى مش عم بضعف، أنا دلوقت ببني شيرين جديدة، شيرين اللي مش مستعبدة، أنا مش محتلة هلأ".

 

أكملت: "أنا مش مستعبدة ولا هقبل أكون كده تاني"، في إشارة واضحة إلى انفصالها وأنها لن تقبل بتكرار التجربة مرة أخرى.

 

من ناحية أخرى قطعت شيرين عبد الوهاب وعداً لنضال الأحمدية، بأن تزور لبنان قريبا جدا، مؤكدة أنها لن تتراجع عن هذا الوعد.

 

شيرين عبد الوهاب تشكر نضال الأحمدية

أضافت شيرين عبد الوهاب في تسجيلها لنضال الأحمدية، أنها شاكرة وقوفها بجانبها ومساندتها لها خلال هذه الفترة والفترة الماضية.

 

تابعت: "شكرا يا نضال، أنا دلوقت بقول لك كلام مش هقوله للدكتور بتاعي، ما كنتش أتخيل أن هيجي عليا يوم أحكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي، أو أنتي بتكفي بالنسبة لي".

 

أوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تتابع مع أطباء نفسيين، وليس لديها مشكلة لنشر هذه المعلومة قائلة: "طبيب النفسي دلوقتي زي طبيب النسا وطبيب الجلدية، اللي مش معترف أنه محتاج طبيب نفسي هو جاهل، لأن الإنسان بيتأثر، الإنسان زي الخيل محتاج خيال والخيال هو الدكتور يلجمه".

 

واختتمت شيرين: "حبيبتي انشري اللي أنتي عايزاه، خليني وأنا في عز ظروفي أعطي للناس طاقة إيجابية، أنا رجعت للناس خلاص ومش هسمح إن حاجة تقيدني أو تعطلني".

كما طلبت شيرين من نضال الأحمدية نشر التسجيل وكتابة مقالة عن كل هذه التفاصيل لتعلن الخبر لجمهورها.

 

أول أغاني شيرين بعد الانفصال

أطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها كلها غيرانة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

 

ويأتي إطلاق شيرين عبد الوهاب للأغنية بعد أيام من ظهور شائعة انفصال شيرين عن زوجها الفنان حسام حبيب، وهي الشائعة التي أطلقتها الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية.

 

وتجاهلت شيرين الشائعة، ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى الجمهور، تدعوهم إلى حفلها الغنائي المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

خبر طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أصل المعلومة، جاء على لسان الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب. بحسب ما زعمت.

 

وكتبت الأحمدية، عبر حسابها على تويتر: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق كتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

 

بينما التزمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصمت خلال الأيام السابقة، ولم تعلق على الخبر حتى تحدثت لنضال الأحمدية قبل ساعات، كذلك الأمر مع حسام حبيب.

 

وتفتح هذه التغريدة من قبل "نضال الأحمدية"، فصلا جديدا من الأزمة بينها وبين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، حيث كانت نضال الأحمدية، قد سربت تسجيلا صوتيا لوالد حسام حبيب، في شهر يونيو الماضي، أثار أزمة كبيرة آنذاك، ثم خرجت شيرين لترد بقوة في تسجيل صوتي على التسريبات.

المصدر: ليالينا