آخر الأخبار :
الرئيسية - أعلام ومشاهير - أحمد حلمي يكشف سبب رائحته الكريهة وسر قارئة الفنجان وعلاقتها بـ منى زكي

أحمد حلمي يكشف سبب رائحته الكريهة وسر قارئة الفنجان وعلاقتها بـ منى زكي

الساعة 05:50 مساءً (خليجي نيوز / ميرنا الدمياطي)

كشف النجم المصري، أحمد حلمي، عن الكثير من الذكريات في حياته الفنية والخاصة، منها علاقته بزوجته النجمة منى زكي، وتنبؤات قارئة الفنجان له.

وروى احمد حلمي، تفاصيل كواليس أولى أفلامه، وهو "عبود على الحدود" الذي تشارك بطولته مع النجم كريم عبدالعزيز والنجم علاء ولي الدين، وكان للمخرج شريف عرفة.

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

«فأصبحت كالصريم» اكتشاف موقع أصحاب الجنة التي أحرقها الله عقاباً لأصحابها، شمال صنعاء اليمن -صور  

المعنى الحقيقي والمقصود بكلمة (واضربوهن) في القرآن الكريم؟ (سقط الكذب) 

أشخاص ملحدون وضعوا طفلهم فى زيت مغلي عند ولادته ليروا كيف سينقذه الله فجاءهم الرد كالصاعقة!! ستبكي 

لا تتلف جهازك التناسلي .. تجنب هذا الخطأ الكارثي الذي يرتكبه الكثير 

العثور على فنانة مصرية ميتة وهي ساجدة في الحرم النبوي الشريف -صور   

تهز الوسط الفني.. القبض على فنانة شهيرة تمارس الرذيلة مع شاب على سرير زوجها المخرج 

احذر وبشدة.. «القاتل الصامت» الموجود في كل المنازل ويدمر الدماغ.. لن تصدق ماهو 

بالفيديو - عروس تحدث جدلاً كبيراً في تونس.. بعدما قررت الإحتفال بزفافها بالبيكيني وأدت رقصة الـ ستربتيز (آخر شخلعة) 

خطير للغاية.. خلايا الحوثي تصطاد قيادات الشرعية من الكباريهات وشقق السهرات في القاهرة بهذه الطريقة  

لون لسانك يدل على هذه الأمراض في الجسم .. اكتشفها قبل أن تندم. تفقد حياتك  

توفت زوجته أثناء الولادة دفعه ان يتزوج صديقتها الطبيبة التى ولدتها.. وفى ليلة الدخلة اكتشف مفاجأة قاتلة جعلته ينهار 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

====================================

252

وأوضح حلمي خلال حلوله ضيفا على الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة" المُذاع عبر شاشة قناة "dmc"، في وقت سابق، أن مشاركته في أول عمل له "عبود على الحدود" كان بعد تخرجه من الجامعة وطرح برنامجه "لعب عيال"، مشيرًا إلى أنه تعرف على المخرج شريف عرفة منذ فترة طويلة قبل الفيلم.

سر قارئة الفنجان

وقال الفنان حلمى، أنه أخذ أجر 5000 جنيه على مشاركته في الفيلم، وروى موقفًا غريبًا حدث بينه ووالدة صديقه "قارئة الفنجان"، حيث تنبأت بأنه سيُعرض عليه ورقة عقد وطلبت منه الموافقة عليها، 

وكشف الفنان المصري بأن والدة صديقه قارئة
الفنجان، تنبأت بأنه سيكون في حياته فتاة اسمها: “منى” وسألته عنها.

وأكد احمد حلمي خلال اللقاء، أن موقف قارئة الفنجان الذي تذكره وهو يمضي العقد، جعله متحمسًا بشدة ودفعه على الموافقة.

"اغنية جانا الهوا"

وأضاف حلمي، عن كواليس موافقة المخرج شريف عرفة عليه، قائلًا :"روحت قابلت شريف، وقالي احنا عندنا فيلم وهو اللي عملي الكاست بنفسه وقالي غني أي حاجة، وغينت جانا الهوا بشكل كوميدي".

وأفاد أن تعاونه مع المخرج شريف عرفة في أول أعماله خلال مسيرته الفنية، من أكثر الأعمال متعًة بالنسبة له، وكذلك بعض الأعمال التي تشاركا بعدها وهي: "الناظر" و"إكس لارج".

بداية تعارفه بمنى زكي 

وعن بداية تعارفه بمنى زكي قال: “كنت في بداية مشواري الفني وكنت في مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجبًا بها كممثلة دون أي مشاعر أخرى وأتذكر أن أحد أصدقائي قال لي في إحدى المرات ستتزوج منى زكى وأكد لي أن ذلك سيحدث ولكني لم أكترث لكلامه نهائيا”.

قصة رائحته الكريهة

وأضاف: “فى يوم من الأيام اتصل بي المنتج محمد فوزي وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب وكانت رائحتي كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكي وحينها توترت ولم أتمالك نفسي وكان كل همي ألا تصل رائحتي إليها”.

وتابع: “كان يريد مشاركتي في مسرحية جديدة، وفي نهاية الجلسة أتفق أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر ونزلت من مكتبه وأنا متيقن انهم لن يحدثونني مرة أخرى ولكني تفاجأت بمكالمة بعد يومين وطلب محمد فوزي مقابلتي”.

صداقة بسبب تلفون!

وأكمل: “وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سويا، وأخذت رقم تليفونها وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجيب ثم اتصلت على منزلها فردت علي وقالت إنها فقدت هاتفها المحمول فأخذت التفاصيل منها وذهبت أبحث عنه وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جدا وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء”.

صدفة غريبة 

واستطرد: “وفي إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادي وعيد ميلادها في نفس اليوم وهو 18//11، وإننا برج العقرب وبسبب غرابة الصدفة لم تصدقني إلا عندما رأت بطاقتي الشخصية، وكنت قد تيقنت من حبي لها ولكني كنت لا أملك أي شيء، فكنت مترددا أن أصارحها بحبي حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم أفريكانو بجنوب أفريقيا، وكنا قد خرجنا مع أصدقائنا في نزهة بالنيل، وقررت أنا أصارحها قبل السفر”.

مشاعر متبادلة

وأردف : “أثناء خروجنا قلت لها سأخبرك بشيء مهم عند منطقة معينة، وبالفعل وقفت على طرف المركب مثل تيتانك لكن بدون الحركة الشهيرة للفيلم، وقلت لها بحبك وحينها ضحكت وأسرعت لأصدقائها دون أن تنطق بكلمة، وفهمت من رد الفعل أن لديها مشاعر هي الأخرى”.

وتابع: “ثم سافرت لجنوب أفريقيا وقررت أن أرسل لها ورد هناك، ولم أكن أعرف كيف سأقوم بذلك، فذهبت لمحل ورد بالزمالك وسألته وتفاجأت أن لديهم تلك الخدمة، وبالفعل اخترت الورد وكتبت الكلمات التي ستكتب على كارت البوكيه، وقال لي إنه سيرسل خلال أربع أو خمس أيام”.

تطور علاقته بمنى 

واسترسل: "بدأت علاقتنا تتطور خطوة خطوة، وقررت أن أتقدم لها ولكن كنت لا أملك أي شيء فطلبت أن أقابل أخوها لأن والدها كان مسافر حينها رحب أخوها جدا وطلب الانتظار حتى يأتي والده من السفر، وبالفعل انتظرت وكنت في ذلك الوقت قدمت بعض الأفلام مثل “55 إسعاف” و”رحلة حب”، وبدأوا يعرفونني".

مبلغ الشبكة!

واوضح بأنه بعد ذلك: "طلب والد منى أن تعيش في نفس مستواها وطلب شبكة بثلاثين ألف أو أربعين على ما أتذكر وأعطاني مهلة عام، وبالفعل بدأت أنحت في الصخر في هذا العام وعرض على إعلان لشركة اتصالات وطلبت نفس مبلغ الشبكة ولأنهم كانوا يحتجونني ليستغلوا نجاح فيلم “55 إسعاف”، مع محمد سعد وافقوا على المبلغ وقررت أن أدخره للشبكة".