الرئيسية - أخبار سياسية - اليمن.. صحفي جنوبي محسوب على التحالف يكشف عن الجهة المسؤولة عن انهيار البلد.. ودعوة لتحرير العليمي من السعودية

اليمن.. صحفي جنوبي محسوب على التحالف يكشف عن الجهة المسؤولة عن انهيار البلد.. ودعوة لتحرير العليمي من السعودية

الساعة 07:02 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

اتهم الناشط الصحفي الجنوبي عباس الضالعي الرئيس هادي وقيادات الشرعية والتحالف بأنهم وراء ضياع البلاد ودخولها في اتون صراعات وانهيار الوضع الاقتصادي.

 

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=====================================

275

 وقال الضالعي إن ‏اليمن ضاعت ومن ضيعها هو هادي والقوى السياسية والتحالف الاقليمي الذي قدم له الدعم..

 

واضاف اليمن تحتاج للتعافي على الاقل لربع قرن حتى تستقر الاوضاع فيها ويستعيد عافيته والتخلص من كوارث هادي اللعين..

 

وتشهد المناطق المحررة انهيار شبه تام في كل الجوانب لاسيما الاقتصادية منها ، مع استمرار انهيار الأسر الفقيرة وعدم قدرتها على الحصول على خدماتها الضرورية في ضل ارتفاع للأسعار وانهيار العملة المحلية.

 

حملة تضامن مع قادة في الحكومة اليمنية الذين همشهم التحالف في الفنادق (اسماء)

 

#مأرب_العز 

 

أطلق ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج ‎#انقذوا_ساسة_اليمن_بالرياض احتجاجا على الوضع الذي يعيشه القادة السياسيين في المملكة.

 

جاء ذلك بعد تصريح للقيادي عبدالناصر بن حماد العوذلي وهو القيادي المنشق عن جماعة الحوثي الذي ظهر شاكيا من عذابات واضطهاد يعيشه ساسة الحكومة اليمنية في الرياض.

 

وقال العوذلي ضحينا ببيوتنا وسياراتنا وأملاكنا في صنعاء وانضممنا الى التحالف على اعتبار أن الحوثيين يحملون أجندة إيران.

 

لكن في المقابل تم نكراننا واجحافنا من أي استحقاقات سياسية، نحن نعيش كفافا والوضع سيء في المعاملة من قبل الأشقاء وكما قال المثل 

كالمستجير من الرمضاء بالنار.

 

‏وكان الناشط والصحفي انيس منصور كتب على صفحته في تويتر:" اول يوم نعاود فيه نشاطنا الاعلامي ظهر عبدالناصر العوذلي شاكياً عن عذابات واضطهاد يعيشه ساسة الشرعية في الرياض من قبل اللجنة الخاصة وعليه وجهنا نداء بهاشتاق ‎#انقذوا_ساسة_اليمن_بالرياض.

 

ودعا أنيس منصور الناشطين الى ضرورة التفاعل مع الهاشتاق وعدم ممارسة الشماته فهولاءِ أهلنا وإخواننا عليهم ظلم وهناك من هم في السجون.

 

يشار الى أن العوذلي انشق عن جماعة الحوثي وانضم للشرعية وغادر صنعاء إلى العاصمة السعودية الرياض في بداية الحرب.